Skip to main content

استراتيجيات التداول والأنظمة جامعة نيويورك


تجربة كلية البحوث فاسانت ذر السيرة فاسانت ذر هو عالم البيانات التي يتناول السؤال التالي أبحاث: عند قيام أجهزة الكمبيوتر على اتخاذ قرارات أفضل من البشر ويرتكز البحث في الذكاء الاصطناعي، آلة التعلم، والبيانات الكبيرة والصغيرة. مشكلة المناطق الرئيسية التي تناولها البحث هي التمويل، والرعاية الصحية، والتعليم، والأعمال التجارية، والرياضة. في المجال المالي، على سبيل المثال، له السؤال الكبير يسأل ما إذا كان يجب على ثقة من المال الخاص لالروبوت. على سبيل المثال، انظر: online. liebertpub تنطبق /doi/full/10.1089/big.2015.28999.vda أسئلة مماثلة في مجالات أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن أجهزة الكمبيوتر تجعل المعلمين أفضل من البشر هل يمكن أن تقدم المشورة والرعاية الصحية قيمة بالنسبة لنا أن خبراء ارين تي قادرة على توفير استطاع أن تصبح مدربا مساعدا قيما ومؤخرا، قبل خمس سنوات، كان يمكن أن يكون بدا غير معقول للاعتقاد بأن أجهزة الكمبيوتر قد قيادة السيارات أفضل من البشر في حياتنا بعد السيارات بدون سائق هنا بالفعل. أجهزة الكمبيوتر تبذل المزيد والمزيد من القرارات بالنسبة لنا، وذلك على نحو متزايد في المناطق التي تحتاج إلى حكم الإنسان. كيف يمكن أن الاستفادة من التقدم السريع في مجال الذكاء آلة في مجالات مثل التمويل، والرعاية الصحية، وأستاذ التعليم ذر بتدريس دورات في التسويق الرقمي، استراتيجيات التداول، والتنبؤ. ويكتب أيضا على مدفوعة IT-التحول مثل واحد يقود حاليا التعليم، والآثار المترتبة على كيفية التحدث الشركات للعملاء والشركاء وتحكم البيانات بشكل مسؤول. وقد كتب أكثر من 70 المقالات والبحوث الممولة من المنح المقدمة من الصناعة والمؤسسة الوطنية للعلوم. كان رائدا في استخدام آلة التعلم عن النمذجة التنبؤية في وول ستريت في التداول المنتظم الملكية، وإدارة المخاطر، وخدمة العملاء وإدارة salesforce. وهو متحدث دائم في المحافل الأكاديمية وكذلك الصناعية. تلقى الأستاذ ذر شهادة البكالوريوس في تقنية من المعهد الهندي للتكنولوجيا في دلهي، وعلى درجة الماجستير في الفلسفة ودكتوراه في الفلسفة من جامعة بيتسبرغ. المقررات الدراسية التنبؤية تحليلات العلوم البيانات تدرس التسويق الرقمي استراتيجيات التداول والأنظمة الأكاديمية دكتوراه الخلفية الذكاء الاصطناعي، 1984 جامعة بيتسبرغ M. Phil. 1982 جامعة بيتسبرغ B. Tech. الهندسة الكيميائية، 1978 المعهد الهندي للتكنولوجيا، دلهي جيم صموئيل كريغ وسوزان P. دوغلاس كلية ستيرن للمؤلف اتصال إدارة الأعمال في جامعة نيويورك 44 غرب 4 سانت KMEC 8-87 نيويورك، NY 10012-1126 هاتف: (212) 998 -0555 فاكس: (212) 995-4006 البريد الإلكتروني: scraig stern. nyu. edu ميزة CONFIGURAL في الأسواق العالمية وتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في الأسواق العالمية يعتمد على النطاق الجغرافي وتنوع عمليات الشركة الرمزية وترابط، وكما كذلك مدى تكامل الأسواق والاعتماد المتبادل. التكوين المكاني للأصول الشركة ق والقدرات والموارد، والقدرة على إدارة واستخدام هذه الموارد على نحو فعال والعناصر الأساسية للاستراتيجية العالمية لشركة ق. تبحث هذه الورقة في طبيعة شركة ق ميزة configural في الأسواق العالمية من حيث مكوناته الرئيسية، وقدرات وقضايا الإدارة. ميزة CONFIGURAL في الأسواق العالمية مقدمة المبنى وينظر على نطاق واسع على ميزة تنافسية مستدامة باعتبارها عاملا أساسيا وراء استراتيجية تسويقية فعالة (يوم 1990، بورتر 1980). ومع ذلك، وعلى الرغم من الأهمية المتزايدة للأسواق الدولية وعدد متزايد من شركات التوسع دوليا، فقد اقتصر معظم النقاش إلى السوق المحلية. في الأسواق الدولية، في المقام الأول انصب الاهتمام على مدى توفر ظروف السوق المحلية الصناعات ذات ميزة في المنافسة في الأسواق الدولية (بورتر 1990) وكذلك السائقين صناعة العولمة (ييب 1995). نسبيا وقد تركز اهتمام ضئيل على كيف يمكن للمنشأة فردية أو ينبغي صياغة وميزة تنافسية مستدامة في الأسواق الدولية. عادة، فمن المفترض أن الشركة لا يمكن أن تنجح من خلال الاستفادة من موقعها المحلي، على سبيل المثال، استراتيجية قيادة التكلفة، والتمايز أو مكانة في الأسواق الدولية. في حين أن هذا قد يكون من المناسب عند دخول في البداية إلى الأسواق الدولية، أو بدلا من ذلك بالنسبة للشركات التي تستهدف قطاعات السوق العالمية، لأنها لا تأخذ بعين الاعتبار وجود خلافات بين الأسواق الوطنية ولا الطابع المكاني من المشهد العالمي. في كثير من الأحيان، وخصائص العملاء والفوائد المرجوة، المنافسين الرئيسيين واستراتيجياتها أو طبيعة البنية الأساسية للسوق تختلف من سوق إلى آخر، الأمر الذي يتطلب تعديل جوهري من المواقع التنافسية للشركة الصورة من أجل المنافسة بشكل فعال. ومع ذلك، وفي الوقت نفسه، الترابط بين الأسواق تتزايد نتيجة لتدفق السلع والأشخاص والمعلومات عبر الحدود الوطنية (فيذرستون 1990). ونتيجة لذلك، في تقييم ميزته التنافسية الشاملة في الأسواق العالمية، وتحتاج شركة للنظر في نقاط القوة والضعف في المواقف التنافسية في كل سوق البلاد، وكيف أن هذه تتفاعل لتؤثر على توزيع الموارد في جميع أنحاء العالم. الأمثلة التالية توضح هذه المسألة. بناء وجودها في السوق. في شبكة فوكس نيوز كورب الأمريكية الصورة، وعادة ما ينتهي 4 في الحروب تصنيف مع الشبكات القائمة ثلاثة، ABC، NBC و CBS. ومع ذلك، خارج الولايات المتحدة فإن الصورة مختلفة تماما. بالإضافة إلى إنشاء شبكة التلفزيون الرابعة، روبرت مردوخ بناء التكوين القوي للشركات الأقمار الصناعية والكابلات في جميع أنحاء العالم. شبكة جغرافية واسعة من العمليات تسمح المحتوى وضعت لشبكة تلفزيون فوكس في الولايات المتحدة ان يبث على نيو كورب ق شبكة الأقمار الصناعية واسعة تتكون من بي سكاي بي في تلفزيون ستار البريطانية في آسيا، ISkyB في الهند، وكذلك من خلال الأقمار الصناعية والأرضية الشبكات القائمة في البلدان الاخرى حيث تمتلك نيوز كورب التحالفات الاستراتيجية. هذه الشبكة الواسعة يعطي نيوز كورب ميزة configural قوية عبر شبكات التلفزيون الامريكية واحد الثلاث التي هي مكلفة جدا وصعبة لتكرار. عدم وجود تغطية السوق العالمية. كاو الصورة الهجوم هو العلامة التجارية الرائدة من مسحوق الغسيل في اليابان. انها قوية لدرجة أن دراسة مستقلة من 170 العلامات التجارية الرائدة وجدت هجوم لتكون قوة العلامة التجارية رقم واحد في اليابان. هجوم شعبية جدا التي كثيرا ما تعطى كهدية. ومع ذلك، خارج اليابان، كاو هو لاعب صغير في سوق المنظفات التي يهيمن عليها P D، قوة المبيعات القوية والإدارة الفعالة للربح. المرونة الاستراتيجية. نستله لتحقيق مبيعات من البلدان الصناعية وكذلك الدول ذات الأهمية المتزايدة في الأسواق الناشئة، ونقل المعلومات والخبرات من سوق واحدة أو منطقة إلى أخرى. سرعة نشر الموارد. وقد فياكوم قادرة على إقامة ميزة configural قوية مع MTV، شبكة التليفزيون الموسيقى، والتي تصل إلى 300 مليون أسرة في 83 بلدا في جميع أنحاء العالم. هوية العلامة التجارية هي قوية للغاية وتناشد المراهقين في جميع أنحاء العالم. برامج يمكن توزيعها بسرعة من خلال إم تي في أوروبا، MTV أمريكا اللاتينية، MTV البرازيل، إم تي في آسيا، MTV الهند، MTV الماندرين، محطة MTV اليابانية، MTV أستراليا، وMTV روسيا. وبالإضافة إلى ذلك، المحتوى يمكن تعديلها لتناسب الحاجات الموسيقى المحلية. وقد عزز فياكوم أيضا هوية العلامة التجارية لMTV كتب، MTV الأفلام، وMTV على الخط، فضلا عن أكثر من 50 رخصة الدولية. أصبح MTV على الخط المنطقة الأكثر زيارة بشدة من أمريكا أون لاين. الخبرة الأساسية المكتسبة في العمل في بلدان أخرى يمكن أيضا نقل إلى خصائص فياكوم أخرى مثل مسرح / نيك في ليلة، VH-1، وشوتايم، وكذلك محلات الفيديو القنبلة في 26 سوقا دولية. التكوين المكاني للأصول الشركة ق والموارد في الأسواق المختلفة وبالتالي يصبح عنصرا أساسيا في استراتيجيتها التنافسية. والشركة تحتاج إلى بناء وجودها في السوق في أسواق النمو الرئيسية ومركز تنافسي قوي من أجل إنشاء مركز الريادة في الأسواق العالمية (دوغلاس وكريغ 1996). وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة بحاجة إلى الاحتفاظ المرونة الاستراتيجية للاستجابة لتغير الطلب، والموارد، والظروف التنافسية في الأسواق الدولية (دانينغ 1998، Kogut 1985). وهكذا، فإن نشر المكاني للأصول الشركة الصورة، وقدرات وموارد وكذلك القدرة على إدارة واستخدام هذه القدرات بشكل فعال المكونات الأساسية لإنشاء مركز في السوق العالمي. يمكن أن يسمى هذا الشركة ق ميزة configural. والغرض من هذه الورقة هو دراسة كيفية تطوير ميزة تنافسية مستدامة يختلف في الأسواق العالمية مقارنة مع السوق المحلية. الزخرفة من الأسواق الدولية معقدة بطبيعتها. وكثيرا ما فرقت الأسواق جغرافيا، المتشابكة من خلال التدفقات التجارية وشبكات الاتصالات والتوزيع، والبنية الأساسية للسوق المشتركة أو وجود نفس المنافسين أو العملاء، وما إلى ذلك (ديكنز 1998). وثمة فرضية الرئيسي من هذه الورقة هو أن صيغة لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في الأسواق العالمية يعتمد على: مدى تكامل الأسواق وترابط قوة والنطاق الجغرافي لموقف شركة الصورة في الأسواق الدولية في تنظيم وإدارة الروابط بين الشركة الصورة القيمة خلق أنشطة الحفاظ على هذا الموقف. ويتمثل التحدي في تحقيق مطابقة معقدة من استخدام الشركة الرمزية وتوزيع الموارد وتكوين عملياتها مع التوزيع المكاني للأسواق. ويتم تنظيم هذه الورقة على النحو التالي. أولا، ومناقشة الأساليب التقليدية لبناء ميزة تنافسية مستدامة، وكذلك تطبيقها إلى الأسواق الدولية. ثم تتم مناقشة القضايا المتعلقة بتصميم من التكوين المكاني لنظم النشاط. يتم فحص بجانب الجوانب الرئيسية من وجود سوق ميزة configural والموقف، والمرونة الاستراتيجية وسرعة نشر الموارد. ثم تناقش بعض الآثار المترتبة على استراتيجية التسويق الدولي. المناهج التقليدية لبناء ميزة تنافسية مستدامة النهج التقليدي لتطوير التركيز ميزة تنافسية على تطوير ميزة الموضعية (بورتر 1980) نسبة إلى المنافسة القائمة إما على قيادة التكلفة أو التفريق تقديم المنتج / الخدمة. كل نوع من ميزة يمكن تطويرها فيما يتعلق السوق على نطاق واسع أو شريحة المستهدفة تركيزا. هذه المزايا الموضعية ليست بالضرورة يستبعد بعضها بعضا. تطوير ميزة تفاضلية لا، على سبيل المثال، يعني عدم الاهتمام التكاليف، وعلى العكس، واستخدام استراتيجية قيادة التكلفة لا يعني بالضرورة أن الشركة لا يفرق منتجاتها أو الخدمات من المنافسة. فعلى سبيل المثال، تم استخدام مصطلح للشركات على حد سواء قادة التكلفة وأيضا تمييز منتجاتها أو تقديم الخدمة (يوم 1990). وفي الآونة الأخيرة، فقد تحول الاهتمام إلى التركيز على قدرات والأصول أو الموارد التي هي مصدر من ميزة الشركة الرمزية وتمكينه من بناء ميزة الموضعية في السوق (Rumelt، Schendel وTeece 1991). ووفقا لهذا المنظور (منحة 1991)، من أجل تطوير والحفاظ على الوضع التنافسي متفوقة، وهي شركة لديها لامتلاك بعض الأصول والقدرات التي تميزه عن المنافسة المميزة. وينبغي لهذه القدرات ستمكن الشركة لتقديم قيمة أعلى للعملاء أو لتقديم قيمة بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة من منافسيها (براهالاد وهامل 1990). وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون هذه القدرات النادرة، وليس للاستبدال، وأنها لا ينبغي أن يكون imitable بسهولة من قبل المنافسين وإلا فإنها لن تبقى مميزة (بارني 1991). القدرات المميزة هي أساس موقف شركة الصورة في السوق. في تقييم ما إذا كانت هذه القدرات يمكن نقلها إلى الأسواق الدولية وذلك لتوفير الشركة مع ميزة تنافسية مستدامة، تحتاج إلى النظر في أمرين مهمين. الأول هو إلى أي مدى الأسواق تتميز احتياجات العملاء المتميزة والمصالح والمنافسين والبنية الأساسية للسوق، ومفصولة الحواجز الاقتصادية والسياسية والثقافية المستهدفة. قد تتطلب هذه الشركة لتكييف موقفها والتكيف أو تطوير القدرات المميزة لتلبية الاحتياجات المحلية الخاصة. شواغل أخرى تتعلق بكيفية الأصول والقدرات البعيدة هي المكان المحدد، كما، على سبيل المثال، وتقنيات الإنتاج أو عمليات تكيف مع بيئة ثقافية محددة، أو السخرة أو المهارات الإدارية، أو عمليات ربط قناة مصممة خصيصا لأنظمة التوزيع والعلاقات قناة فريدة من نوعها مبنية على الثقة و التزام. حيث ترتكز قدرات الشركة الرمزية المميزة في المهارات الخاصة بالموقع فريدة من نوعها والمعرفة، فقط النقل المباشر محدود القدرات ممكنا. يجوز نقل بعض جوانب عمليات إدارة أو النظم، ولكن في جوهرها، قدرة الشركة الصورة للاستفادة من القدرات المميزة والأصول غير الملموسة يعتمد على قدرته على وضع آليات لتسهيل التعلم التنظيمي ونقل المعرفة عبر الأسواق (قاعة 1993). عندما تصبح الأسواق العالمية أكثر مترابطة ومتكاملة سواء على المستوى الإقليمي أو على الصعيد العالمي، وتطوير آليات التعلم مثل هذه تصبح حرجة لربط وتنسيق مكانيا المواقف المتنوعة وذلك لتحقيق التآزر في استخدام الموارد وإنشاء ميزة تنافسية متفوقة على أساس عالمي. الاستفادة من ميزة الموضعية في الأسواق الدولية وشركة تدخل في البداية الأسواق الدولية عادة محاولات للاستفادة من ميزة الموضعية المحلية التي تقوم على الأصول والقدرات المميزة. حيث يتم تعريف هذه بالنسبة لاحتياجات العملاء والمنافسين في السوق المحلية، فإن التحدي يكمن في الاستفادة من هذه في الأسواق الدولية المختلفة والمتنوعة (كريج ودوغلاس 1996). حيث تستهدف الشركة نفس الجزء من السوق تبني نفس المواقع في جميع أنحاء العالم، وعلى سبيل المثال، بنيتون أو نايك، وهذا قد يشكل بعض الصعوبات. وبالمثل، إذا كانت الشركة تعمل في صناعات متكاملة عالميا مثل الطائرات والإلكترونيات الصناعية أو المواد الكيميائية المتخصصة، شرطا أساسيا العملاء هو القدرة على توفير وعمليات خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. إذا، من ناحية أخرى، أسواق مجزأة واحتياجات العملاء تختلف بشكل كبير من سوق إلى آخر، والحصول على وميزة configural أن يكون أكثر من ذلك بكثير تعقيدا. الاستفادة المباشرة من الشركات ميزة الموضعية التركيز على شريحة من السوق العالمي وغالبا ما تستخدم على نحو فعال نفس القدرات والمهارات لاستهداف هذا القطاع في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، يتم وضع الشوكولاتة جوديفا كما الشوكولاتة الفاخرة الراقية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. التعبئة والتغليف تفصيلا في صناديق الذهب، وزينت مع أقواس، إلى جانب الإعلانات اللون على صفحة كاملة في المجلات الراقية مشاريع صورة متطورة ويوفر وضوح عالية في جميع أنحاء العالم. ومما يعزز ذلك من خلال التوزيع من خلال المتاجر المتخصصة الصغيرة، أو محلات في نهاية عالية المتاجر في جميع أنحاء العالم. التآزر كبيرة تتحقق من الاستفادة من شركة ق ميزة الموضعية دوليا، وخاصة كما في هذه الحالة حيث تأسيس هوية عالمية مميزة للعلامة التجارية للشركات أو المنتج هو عنصر أساسي من استراتيجية الشركة التنافسيه (انظر الشكل 1A). حيث عالميا أو إقليميا متكاملة في السوق، واحتياجات العملاء والمصالح هي نفسها في جميع أنحاء العالم، كما، على سبيل المثال، والطائرات، والإلكترونيات الصناعية وأجهزة الكمبيوتر التجارية، وشركة تحتاج عادة للمنافسة على المستوى العالمي من أجل أن تكون ناجحة (انظر الشكل 1B). على سبيل المثال، بوينج وايرباص المنافسة في تطوير الطائرات للعملاء على الصعيد العالمي. وبالمثل، جانبا هاما من نجاح فنادق هيلتون وشيراتون في استهداف السوق المتنامية لسفر الأعمال الدولي شبكتهم واسعة من الفنادق في جميع أنحاء العالم التي تقدم مستوى ثابت وموثوق بها من الخدمة والراحة للمسافرين من رجال الأعمال من أوزبكستان إلى مدغشقر. تعديل ميزة الموضعية في الأسواق الدولية الأكثر شيوعا، وشركات تتنافس في الأسواق، وهي التي فرقت مكانيا، وفي بعض الحالات مستقلة، وإن كان أكثر في كثير من الأحيان مترابطة. احتياجات العملاء والمصالح فضلا عن طبيعة المنافسة والبنية الأساسية للسوق تختلف من سوق إلى آخر. ونتيجة لذلك، وهي شركة تحتاج إلى تعديل ميزة الموضعية المحلية لكل سوق من أجل أن تكون ناجحة (انظر الشكل 2). على سبيل المثال، كان P G لتعديل منتجات المنظفات القائمة، وكذلك تحديد المواقع، وتطوير منتجات جديدة لتتناسب مع الاختلافات في عادات الغسيل، وظروف المياه واستخدام الغسالات في أجزاء مختلفة من العالم. على سبيل المثال، كان ارييل وضعت في البداية في أوروبا كما منخفض مسحوق المنظفات درجة حرارة مع إصدار صديقة للبيئة. في الهند، وقد تم تسويقها على أنها presoak، وفي الولايات المتحدة كما الهتاف، منظف لجميع الأغراض. قد توحي الاختلافات في التكاليف وتوافر الموارد المحلية أيضا الرغبة في الخياطة كيفية بناء موقف تنافسي وقيمة تسليمها للعملاء من سوق إلى آخر. في تعديل ميزة الموضعية في الأسواق مشتتة، تحتاج الشركة إلى تطوير القدرة على دعم هذا الموقف في كل سوق المحلي. في كثير من الأحيان، وسوف تحتاج إلى الاستفادة من الأصول والموارد الخاصة بالموقع لبناء القدرات المحلية والنظم التشغيلية للحفاظ على مكانتها. في بعض الحالات، فإن شركة تكرار نظام النشاط المميز (مثل تطوير منتجات جديدة أو نظام إدارة العلامة التجارية) في سوق أخرى. على سبيل المثال، كان P G فعالة للغاية في تكرار نظام المميز ولإدارة العلامات التجارية والترويج الشامل في بيئات المتعددة البلد. وهذا يعني أن الشركة لديها أيضا إلى تطوير القدرة على إدارة نشر المهارات المميزة لها، الأصول والقدرات في الأسواق، والتعلم نقل في الأسواق. وفي حالات أخرى تحتاج الشركة إلى تطوير قدرات سياق محدد، على سبيل المثال، وبناء علاقات مبنية على الثقة قناة في اليابان. في هذه الحالة، شركة تطور قدرات محددة تتكيف مع ظروف السوق الفقهي، ولكن تلك التي لا يمكن الاستفادة بسهولة إلى أسواق أخرى. على سبيل المثال، سميث، وكان كلاين الفرنسية للاستثمار في إنشاء شبكة قوية من العلاقات الشخصية مع تجار الجملة في اليابان، من أجل النجاح في دخول السوق. وفي حالات أخرى، فإن شركة الاستفادة من المهارات والموارد المحلية لتنفيذ ميزة تنافسية فريدة من نوعها، في حين صقل موقفها لخصائص السوق المحلية. على سبيل المثال، القوة الرئيسية من التخفيضات حجم مثل وول مارت وك مارت هي كفاءتها التشغيلية. بعد عدد من بدايات خاطئة، وهم الآن بنجاح تكرار أنظمة التشغيل وإدارتها في بلدان خارج الولايات المتحدة في أوروبا وآسيا، في الوقت نفسه، تعديل تشكيلة التجزئة وغيرها من جوانب شكلها التجزئة لتلبية احتياجات العملاء المحلية. تصميم التهيئة المكانية من نظم النشاط في الأسواق الدولية وتصميم التكوين المكاني للأنظمة نشاط شركة الرمزية هو عنصر أساسي من ميزة configural. تحتاج الأنشطة في مختلف مراحل سلسلة القيمة لتكون العريض مكانيا للاستفادة من الأصول الخاصة بالموقع مثل العمل، بينما في نفس الوقت مما يتيح للشركة لتقديم قيمة متميزة للعملاء بالنسبة لمنافسيها. لا بد من تطويرها لتوفير المرونة الاستراتيجية الروابط بين المواقف التنافسية والقدرات الكامنة في كل سوق. وهذا يسهل أيضا التعلم ويولد التآزر في الأسواق وتعزيز مركزها التنافسي العالمي للشركة ق (Malnight 1996). معلمة أساسية في تحديد التكوين المكاني للأنشطة هي درجة تكامل الأسواق. والاندماج التكامل المتزايد للأسواق الأسواق الدولية في عدد من المستويات المختلفة (بيتيس وHitt 1995، ديكنز عام 1998، دانينغ 1998). أكثر على نطاق واسع، والتكامل تجري على مستوى الاقتصاد الكلي. أصبحت متشابكة بشكل وثيق اقتصادات العديد من البلدان، ولا سيما داخل التكتلات التجارية الإقليمية. مظاهر واضحة على ذلك التدفقات عبر الحدود من السلع والخدمات إلى جانب نمو شبكات تنظيمية تمتد الحدود الوطنية، وكذلك الحركة الجوية، والتدفقات الإلكتروني، وزيادة السياحية وسفر الأعمال، وهجرة الناس (دوغلاس وكريغ 1996). القرب الجغرافي هو عامل القيادة كما من المرجح أن تكون متكاملة من الأسواق البعيدة الأسواق الداني. أصبحت البنى التحتية في السوق أيضا أكثر مترابطة ومتكاملة نتيجة التقدم في تكنولوجيا الاتصالات، وصلات الأقمار الصناعية، ونمو الشبكات الداخلية للشركات والإنترنت والتحسينات في شبكات الاتصالات المادية والروابط. التوسع الإقليمي لشبكات التوزيع على الصعيدين الجملة والتجزئة على حد سواء، والتوسع العالمي لمنظمات الخدمات، مثل وكالات الإعلان ووكالات الأبحاث والمؤسسات المالية كافة تعمل على تعزيز التكامل بين الأسواق. ومما يسهل الاندماج في السوق من قبل اثنين من التكنولوجيات والنظم النقل الحرجة والاتصالات (ديكنز 1998). نظم النقل تجعل من الممكن العرض السريع من أماكن بعيدة. نظم الاتصالات تسهل الانتشار السريع للمعلومات وكذلك الاتصالات داخل الشركة وخارجها. زيادة تكامل الأسواق، إلى جانب القدرة على تنسيق وتبادل المعلومات، وتمكن الشركة لتخطيط وإدارة الاستراتيجية والأنشطة التي تدعم توجه نحو الأسواق متكاملة للغاية واحدة. ونتيجة لذلك، والتكامل يحدث في مجالين متداخلة. أولا، أسواق السلع والخدمات أصبحت متكاملة على نحو متزايد نتيجة للقوات قادرة على المنافسة والتكنولوجية والسوق. ونتيجة لذلك، تسعى الشركات إلى دمج أنشطتها ردا على تكامل الأسواق. ومع ذلك، فإن الشركات ليست المشاركين السلبي، في كثير من الأحيان أعمالهم سرعة وتكامل الأسواق الشكل، ولا سيما على مستوى السوق المنتج أو الصناعة. تحديد التكوين المكاني للأنشطة تكامل الأسواق يتطلب الشركة لإعادة تقييم الموقع من الأنشطة وخلق قيمة مضافة، وخاصة بهدف تحديد ما إذا كانت زيادة تركيز سيوفر الكفاءة، أو ما إذا كانت تشتت جنبا إلى جنب مع الروابط الأفقية والرأسية القوية سوف توفر قدرا أكبر من المرونة. مجموعة من الأنشطة وخلق قيمة مضافة أن الشركة تشارك في تختلف من حيث قدرتها على التركيز (بورتر 1986). عادة، الشركات تركز أنشطة سلسلة القيمة المنبع مثل R التطوير والتصنيع لا تأخذ مكان في مكان واحد، تستفيد الأنشطة من الروابط الرسمية التي تساعد على تنسيق العمليات وتسهيل تبادل المعلومات. من ناحية أخرى، وأنشطة المصب مثل التسويق والتوزيع هي بحكم طبيعتها موزعة جغرافيا. تركيز أنشطة خلق قيمة مضافة للشركة الرمزية يوفر عددا من المزايا من حيث وفورات الحجم يمكن أن توفر الشركة مع ميزة التكلفة بالنسبة للمنافسين في خدمة سوق معينة (بورتر 1986). وبالمثل، يمكن تركيز الاستفادة من المهارات العالية أو درجة عالية من التخصص والخبرة أو تراكم المعرفة المتخصصة، المتعلقة، على سبيل المثال لتصميم الإنتاج أو إنشاء نسخة الإعلان. على سبيل المثال، P D في المنظفات في ثلاثة مراكز تقع في اليابان الولايات المتحدة وأوروبا. يعمل كل مركز على المشاكل المختلفة ويشارك نتائج لتطوير منتجات جديدة أو تركيبات المنتج لمختلف الأسواق. وبالمثل، وشركة يونيليفر ثلاثة مراكز تطوير المنتجات الجديدة التي تعمل على أفكار منتجات جديدة للمنظمة بأسرها. التشتت الجغرافي للأنشطة، من جهة أخرى، يوفر زيادة الاتصال مع العملاء وكذلك مع المنافسين. ولا سيما حيث تؤكد شركة التخصيص من عروضها، والقرب من العملاء قد تمكن من توفير استجابة سريعة والخياطة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات العملاء المحددة (Bartmess وسيرني 1993). على سبيل المثال، إنشاء قسم الكمبيوتر هيونداي الصورة مصنع تجميع في ولاية كاليفورنيا من أجل أن تكون قريبة من المستهلكين والمنافسين، رغم وجود كفاءات إنتاج كبيرة في المركزية. القرب من العملاء قد توفر ميزة كبيرة خصوصا عندما يكون هناك اختلافات في الطلب من العملاء من موقع إلى آخر. القرب من المنافسين يسهل أيضا زيادة الوعي الابتكارات منافس وتغييرات في الاستراتيجية، كما، على سبيل المثال، والمنتجات الجديدة، وعمليات الإنتاج المبتكرة أو اختراقات في R D (بورتر 1990). في بعض الحالات، وهذه يمكن أن يحفزه الطلب في السوق المحلي أو توافر الموارد أو وجود دعم الصناعات المحلية. على سبيل المثال، وقعت التقدم في المنتجات الصديقة للبيئة في المقام الأول في ألمانيا حيث هناك حساسية زبائن كبيرة للقضايا البيئية. وبالمثل، حدث الابتكار في توتر السطحي في المقام الأول في السوق اليابانية، حيث يوجد تركيز الأبحاث في الطلاء من أنواع مختلفة. كما يوفر تشتت مرونة أكبر للتغيرات في ظروف الاقتصاد الكلي أو سوق في مواقع مختلفة. التشتت الجغرافي، على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تحول الإنتاج أو تعديل السياسات مصادر بسرعة أكبر للتقلبات في العملات الأجنبية، والتغيرات في الظروف الاقتصادية أو السياسية، التوقف عن العمل بسبب الإضرابات أو الاضطرابات العمالية، وما إلى ذلك وبالتالي تنويع مخاطر الاقتصاد الكلي وتقديم المرونة الاستراتيجية الكبرى. إدارة التكوين المكاني لنظم إدارة الأنشطة لتوجيه نشر المكاني للأصول والموارد في الأسواق وكذلك في الأسواق تعتبر بالغة الأهمية وتقديم الشركة ميزة تنافسية على المستوى العالمي. التنسيق والقضاء على التناقضات بين المواقف في مختلف البلدان أمر ضروري، حيث ان الشركة قامت بتعديل مركزها التنافسي لتلبية الاختلافات في الطلب من العملاء أو الظروف التنافسية في الأسواق المحلية، أو أنشأت المواقف التنافسية مستقلة على أساس المهارات والقدرات المحلية. الروابط بين نظم العمليات / النشاط في مراحل مختلفة من سلسلة القيمة في الأسواق المختلفة ويمكن أيضا توليد الكفاءة (Malnight 1996). في بعض الحالات، وهذا قد يؤدي إلى إنشاء قدرات تتجاوز الحدود الوطنية، كما، على سبيل المثال، منصات الإنتاج العالمية أو نظم إدارة الفئة العالمية. آليات مثل نظم المعلومات العالمية والاجتماعات المنتظمة بين البلد أو المديرين الإقليميين تسهيل نقل الأفكار والخبرات ونشر أفضل الممارسات في الأسواق وتشكل عاملا حاسما في تعزيز التعلم التنظيمي. تنسيق المواقف التنافسية في الأسواق أمر بالغ الأهمية حيث ان الشركة قد تركيبها ميزته الموضعية لظروف السوق المحلية (براهالاد ودوز 1987). يجب وضع التي تساعد على تقليل التضارب في المواقف أو خلع تدفقات السلع والخدمات من سوق إلى آخر الآليات. ويمكن لهذه ينتقص من ميزة configural عندما الإجراءات في سوق واحدة تضعف موقف قوي في بلد آخر. التسعير العدواني لتلبية المنافسة في سوق واحدة، ويمكن على سبيل المثال، يؤدي إلى نمو الأسواق الرمادية. وهذا يؤدي إلى التفكك من تدفق اللوجستي البضائع فضلا عن تآكل هوامش الشركة الصورة في هذه الأسواق. ومع ذلك، في حين أن الاتساق الوثيق بين الأسعار سوف تميل إلى إزالة هذه الآثار، وزيادة توحيد الأسعار قد تخفض المبيعات الإجمالية. حيث صممت خصيصا الإعلانات أو الحملات الترويجية في الأسواق المحلية وتختلف إلى حد كبير، واستخدام الإعلان مظلة يمكن أن يساعد على إدخال مزيد من الاتساق في المواضيع وتعزيز الرؤية الشركة الصورة في الأسواق. وبالمثل، حيث ان الشركة لديها نسبة عالية من العلامات التجارية المحلية في محفظتها الدولية، واستخدام شعار أو الأسماء التجارية للشركات يمكن أن تساعد على تعزيز صورة العلامة التجارية في الأسواق الدولية. الاختلافات في الأسماء التجارية والعلامات التجارية للفي مختلف البلدان والمناطق الجغرافية حتى بالنسبة لنفس النتيجة المنتج في تفتيت الصورة. التحول إلى التركيز على منزل العلامة التجارية للشركات أو موحدة، وتنسيق التعبئة والتغليف وعلامات بصرية أخرى عبر البلدان، يمكن أن يساعد على صياغة هوية مشتركة. على سبيل المثال، نستله العلامة التجارية للشركات في جميع خطوط الإنتاج تقريبا لتعزيز الهوية المؤسسية العالمية. وهذا بدوره يعزز الصورة العالمية للشركة الصورة وموقعها التنافسي، وتوليد التآزر في الأسواق والمناطق الجغرافية. وثمة عنصر حاسم هنا هو تطوير العمليات والإجراءات التنظيمية لتسهيل وتحسين التنسيق بين الاستراتيجية وتنفيذها عبر الحدود الإقليمية أو الوطنية (بارتليت وغوشال 1989). ربط أنظمة العمليات / النشاط. تطوير الروابط التشغيلية بين نظم النشاط في الأسواق والمناطق يساعد أيضا على تعزيز الشركة ق ميزة configural خصوصا ضد المنافسين المحليين، أو شركات تعمل على أساس اللامركزية. التقدم في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتسهيل الربط بين الأنشطة موزعة جغرافيا، وذلك للتعويض عن بعض من مساوئ التشتت الجغرافي (برادلي عام 1993، برادلي، أدعى Housman ونولان 1993). ربط مهارات وقدرات لا يحسن الكفاءة التشغيلية والمرونة الاستراتيجية ولكن أيضا يسمح استخدام المهارات المتخصصة للغاية التي من شأنها أن لا يكون ممكنا على نطاق أصغر من العمليات (Malnight 1996). في بعض الحالات، وهذا قد يؤدي أيضا إلى تطوير القدرات التي تمتد الحدود الوطنية، أي شركة تطور القدرة على تنظيم أو تنفيذ نشاط معين توليد قيمة على المستوى العالمي أو الإقليمي بدلا من المستوى الوطني. تصميم المنتج أو التنسيق من إنتاج المكونات الفردية في أجزاء مختلفة من العالم يمكن أن يتحقق مع أنظمة CAD و CAM. في صناعة السيارات، شركات، مثل فورد وهوندا تتجه نحو بناء منصات الإنتاج العالمية، التي تمكنها من إنتاج نماذج للأسواق العالمية أو الإقليمية، وتحقيق الكفاءة في تصميم الإنتاج. وهذا يوفر وفورات في التكاليف والكفاءة من خلال مصادر من المكونات القياسية من عدد محدود من الموردين. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة تسويق المنتجات موحدة على الصعيد العالمي. تقنيات الشامل-التخصيص مثل تكنولوجيا الإنتاج وحدات ونظم التصنيع المرنة تتيح الشركة لتوفير تنوع المنتجات وتخصيص المنتجات إلى الأسواق المحلية (سانشيز 1995). كما يعزز التخصيص الشامل موقف الشركة التنافسي الصورة من خلال توفير المرونة والقدرة على الاستجابة السريعة. هوندا، على سبيل المثال، وضعت منصة الإنتاج العالمي للاتفاق. وعلى النقيض من منصات وضعت من قبل صانعي السيارات الأخرى، ومنصة مرنة، ويمكن أن تكون عازمة وامتدت لبناء سيارات مختلفة إلى حد كبير موجهة إلى الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم. لندن: حكيم. (2003). (2003). 42. (1991). 98. إنجليوود المنحدرات، NJ: برنتيس هول. (2010). نص. (2010). 19. (2010). 19. 43. 2. (2006). (2001). (2001). الطلاب. (2001). 16. غالبا.

Comments

Popular posts from this blog

على الانترنت أكاديمية تجارة تعليقات

هذه المجموعة تشمل الأيام الثلاثة الأولى من يوم 7 على مسار الموقع. لديها 16 أقراص الفيديو الرقمية مع 24 ساعة من التعليم تاجر محترف. لديها أشرطة الفيديو التي بالرصاص في الواقع في الطبقة. باستثناء الجزء التداول عبر الإنترنت، وهذه المجموعة ليست جيدة مثل حضور الفصول الدراسية. مجموعة يغطي الفلسفة، علم النفس، واللاعبين، والحيل. وهو يعلم معنى أعمق لالمصطلحات السوق ليست التعلم كتبي ولكن التجربة الفعلية للمعلمين. كما أنه يساعد التفاعل مع الأسواق لا تستجيب لهم، نرى كيف أنها تعمل حقا وما يؤثر عليها. إرسال مراجعة حقوق الطبع والنشر 2012 اون لاين أكاديمية التداول. جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية التداول عبر الانترنت - ملاحظات يرجى. أفضل جواب: أنا لا تنفق المال لهذا الغرض. ليس هناك بالطبع يمكن للمرء أن يتعلم في الأسبوع أو في الشهر، ويصبح خبيرا في السوق. هذا يستغرق سنوات عديدة من الدراسة يوما بعد يوم. لقد تم دراسة الأسواق، كان في والخروج من الأسواق لمدة 20 عاما وأنا لست مثاليا في كل مكالمة. أنا أعرف وأنا أعلم. يبدو مثل ينبغي للمرء، ولكن حتى الايجابيات يخطئون. وأود أن لا نتسرع في هذا حتى الآن، لكن مصدرا ال

فوركس استراتيجية الاختراق و التجارة

استراتيجيات الآلي مجانا (1 من 3): استراتيجيات التداول هروب اندلاع تعمل بشكل أفضل خلال منطق استراتيجية ارتفاع في معدل التذبذب Breakout2 عن طريق مرآة التاجر لأتمتة هذه الاستراتيجية خلال هذه المقالة سلسلة 3-جزء، ونحن نذهب لاستكشاف ثلاث استراتيجيات التداول المختلفة، وظروف السوق أنها تعمل بشكل أفضل في، وكيف يمكننا أن أتمتة هذه الاستراتيجيات لتشغيل على حساباتنا مجانا. هذا المقال الأول أن نبدأ من خلال النظر في استراتيجية الاختراق يستخدم ثقة المضاربة مؤشر (مباحث أمن الدولة)، Donchian قناة (DNC)، ومتوسط ​​المدى الحقيقي (ATR) للتجارة الأسواق تقلبات عالية. عندما يمكننا استخدام استراتيجية الاختراق وعندما يكون الدعم أو المقاومة المكسور ويحدث اختراق، نريد أن نرى تحرك السعر بعنف ممكن في اتجاه نهاية الشوط الاول. وهذا تعظيم الربح لدينا عند التداول استراتيجية الاختراق. وبسبب هذا، ونحن نفضل أن التجارة استراتيجية الاختراق خلال أوقات التقلبات القوية في السوق. ولكن كيف يمكننا قياس تذبذب الأسعار هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكن استخدامها، ولكن أعتقد أن أسهل للقراءة ولدينا متر تقلب تقع على الصفحة التحليل ال

وسيط فوركس مكافأة لا إيداع

مكافأة فوركس - لا إيداع المطلوبة قبل يو طلب غير debosit مكافأة 50 تقول ش يمكن أن تحقق الأرباح الانسحاب في أي وقت بعد يو مكافأة وجعل الدعم الربح أقول ش ش يجب جعل debosit الأول VISTA BROKERSClose دعم منظومة 13:37 أهلا، فإن ممثل أن يكون مع كنت قريبا. نظام 13:38 سنكون معك في أي لحظة. SUPPORT 13:38 سيموني امبروجيو الدعم 13:38 مرحبا فودة 13:38 مرحبا فودة 13:39 لا تبغي الربح مكافأة debosit يمكن سحب الدعم 13:39 يمكنك سحب الأرباح فودة 13:39 يا ولدي الربح فودة 13:40 كيف يمكنني جعل الانسحاب netteller الدعم 13:40 من منطقة الأعضاء فودة 13:40 لا أستطيع إضافة م، ص حساب نيتيلر سيدي الدعم 13:41 إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الآن: دعم vistabrokers تحديد وكم كنت تريد سحب وكيف فودة 13:42 أستطيع أن انسحاب فودة 13:42 يمكن التحقق من حسابي الدعم 13:42 لا كما كتبت، يرجى دعم 13:43 وقد لطيفة اليوم VISTA BROKERSClose دعم نظام 13: 3 مرحبا بكم، وممثل أكون معكم قريبا. نظام 13: 3 سنكون معك في أي لحظة. دعم 13: 3 عمر بلقاضي دعم 13: 4 سلام عليكم محمود 13: 5 مرحبا محمود 13: 5 كيف لي كام جعل الانسحاب نيتيلر سيدي دعم 1